رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الشرقية يعزي أسر ضحايا "الغسيل الكلوي" بمستشفى ديرب نجم

د.ممدوح غراب محافظ
د.ممدوح غراب محافظ الشرقية

أعرب الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن بالغ حزنه الشديد، لوفاة 3 من مرضى الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي، خلال خضوعهم لجلسة الغسيل الكلوي بالمستشفى، وإصابة 15 آخرين، تم نقلهم لمستشفيات جامعة الزقازيق – الأحرار – مستشفيات خاصة، لإستكمال جلسات العلاج وتقديم الرعاية الصحية والعلاجية لهم .

كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته، لأسر الضحايا، مؤكداً أنه تم إحالة واقعة الإهمال للنيابة العامة، لإتخاذ اللازم قانونًا، حيال المقصر مؤكدًا أنه لن يتم "التستر على فاسد" أو مقصر في عمله، وسيتم تطبيق القانون بكل قوة وحزم على المقصرين .

كان محافظ الشرقية وبرفقته الدكتوره هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قاما بزيارة لمستشفيات الجامعة وديرب نجم، لمتابعة الحالة الصحية، لحالات مرضى الغسيل الكلوي، والتأكد من تقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم متمنياً لهم الشفاء .

وكانت وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي قد إستقبلت "36 مريض" لإجراء جلسات غسيل كلوي، تم وفاة 3 منهم، بعد إصابتهم بزرقه في الجسم، وتوقف في التنفس، وإصابة 15 آخرين بحالات إغماء، تم نقلهم لمستشفيات الجامعة والأحرار والمستشفيات الخاصة وباقي الحالات مستقرة .