رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطف طالب ثانوية بسبب خلافات مالية في حلوان

المتهمين
المتهمين

نجحت مباحث حلوان برئاسة المقدم هانى أبوعلم، في إسقاط 3 أشخاص خطفوا طالب ثانوي واحتجزوه للانتقام من والده بسبب خلافات مالية بحلوان.


البداية عندما تلقى العقيد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا من كلا من "أيمن.س"، 48 سنة، موظف، ونجله "محمد.أ"، 17 سنة، طالب بالصف الثالث المهني بأنه حال تواجد الثاني بغرفة خاصة به كائنة أعلى العقار سكنهما فوجئ بدخول 3 أشخاص "ملثمين" تعدوا عليه بالضرب وتكبيله باستخدام أفيز بلاستيك وتكميمه بلاصق طبي واصطحبوه للشقة سكنه بذات العقار كرهًا عنه تحت تهديد الأسلحة البيضاء واستولوا على مجموعة من الأوراق وإيصالات أمانة وعقود ملكية خاصين بالمبلغ الأول وفروا هاربين.


كشفت التحريات و المعلومات من خلال فحص خلافات المبلغان أمكن التوصل لمشاهدة "محمود.م"، 32 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية و والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين "تبدبد" بإجمالي حبس سنة و6 شهور في مكان الواقعة وفي وقت معاصر لارتكابها وأن المتهم وآخرين يرتبطون بمعاملات تجارية مع والد المجني عليه ووجود خلافات بينهم علي مبلغ 700 ألف جنيه وامتناعهم عن تسديد الأرباح أو رد أصل المبلغ وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من "محمد.ع"، 34 سنة، عاطل، "إسلام.ف"، 24 سنة، طالب، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة".


وبمواجهة المتهمين أمام العقيد بدوى هاشم، مأمور القسم، أقر المتهمون بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء علي ما بحوزة المبلغ الأول من إيصالات أمانة وأوراق تثبت مديونيتهم طرفه وحتى لا يتسنى له مقاضاتهم بموجب تلك الأوراق والإيصالات.


أرشد المتهمون عن جوال بلاستيك بداخله مجموعة من الأوراق والمستندات خاصة بوالد المجني عليه، أجندات مدون بها مديونيات للمتهمين وبعض الأشخاص، 2 قناع وجه "ماسك"، 2 جوانتي بلاستيك أبيض اللون.


وبسؤال المبلغ والمجني عليه اتهموهم بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد سليم.