رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "هاني يونس" يصدم متضرري دار مصر

دار مصر_ أرشيفية
دار مصر_ أرشيفية

أعرب أحد حاجزي مشروع دار مصر استياءه من تشطيبات الوحدات السكنية بالمشروع بجانب الإهمال، وعدم اهتمام المسئولين والقائمين على المشروع بشكواهم.

وعندما نشر "هاني يونس"، المتحدث الإعلامي باسم مجلس الوزراء ووزارة السكان، صورا لدار مصر العبور يتباهى بها عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، بدأ العديد بالتعليق على الصور من ضمنهم حاجزي المشروع المتأخرين في تسليم وحداتهم والمتضررين من تشطيبات الوحدات السكنية، وبدأ المتضررين  في عرض صور لهذه السلبيات وبدلا من أن يرد على شكواهم وأسئلتهم قام بعمل "بلوك" لهم.

وقال أحد المتضررين في منشور له عبر إحدى جروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هانى يونس المتحدث بأسم وزير الإسكان ورئاسة الوزراء نشر من ساعة صور من مشروع دار مصر بيتفاخر بيه ومشروعات تانية بتعلمها وزارة الإسكان.. فأنا دخلت رديت عليه بصور من تشطيبات دار مصر فى دمياط الجديدة .. البيه المسؤول الذى لا يطيق أى رأى آخر غير رأيه عملى بلوك ومسح الصور.. هذا هو مستوى تفكير المسؤولين فى مصر بمجرد أن حد له رأى مخالف لسعادته يعمله بلوك ولا يسمح بنشره".

تجدر الإشارة أنه يعاني الأهالي بشكل مستمر من انقطاع المياه بصورة شبه يومية ومتكررة وتكرار كسر ماسورة المياه الرئيسيّة وانقطاع المياه فى بعض الأحيان لعدة أيّام بصورة غير مقبولة، بالإضافة إلى انتشار الزبالة لعدة أيام وهو ما يؤدى إلى انتشار الكلاب الضالة والذباب والحشرات بالكمباوند.

بجانب عدم تشغيل  الأسانسيرات في بعض الوحدات رغم تسليم هذه الوحدات والسكن بها لفترة تقترب من العام.

وأشار الأهالى إلى إشكالية أخرى يعانون منها تتمثل فى عدم إنشاء صرف للأمطار على أسطح العمارات وهو ما يجعل الأدوار العليا بالعمارات مهددة ، فضلا عن عدم الالتزام بالمواصفات فهناك العديد من المشاكل في الالوميتال والسباكة والنقاشة وجو د شروخ في العديد من الشقق والكهرباء والانتركم وغياب الوصلات الداخلية للتليفونات.