رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل تكشفها التحقيقات مع المتهمين بقتل طالب الرحاب.. اعرف التفاصيل

طالب الرحاب - أرشيفية
طالب الرحاب - أرشيفية

أثبت تقرير الطب الشرعى الخاص بـ «حبيبة.أ.ج» المتهمة بقتل طالب الرحاب «بسام . أ» سلامة عذريتها وعدم تعرضها لأى نوع من الاعتداء الجنسى، واستمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال المتهمة باستدراج الطالب بغرض التخلص منه على يد والدها.

واعترفت المتهمة باستدراجها للمجنى عليه واشتراكها مع والدها فى حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها فى واقعة القتل، لتتبرأ من والدها فى قتل المجنى عليه، مؤكدة عدم معرفتها بأن الأب كان عاقد النية على التخلص منه.

وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، وتواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى «أشرف.ج».

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من  إلقاء القبض على 6 أشخاص متهمين بقتل المجنى عليه الطالب «بسام. أ»، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم «حبيبة» المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.

وكشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل «بسام .أ» الطالب بالجامعة البريطانية، داخل مدينة الرحاب على يد والد إحدى الفتيات التى كانت على علاقة عاطفية بالمجنى عليه، عن أن المتهم الرئيسى «أشرف.ج» هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية، وأن دافع القتل هو الانتقام من الشاب بعد معرفته حقيقة الأب.