رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مفاجأة مدوية» تكشفها التحريات بشأن العثور على 5 جثث في بنها

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية - أرشيفية

فجر مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية مفاجأة مدوية بشأن العثور على 5 جثث لأب وأبنائه، حيث أكد أنه بفحص هاتفه المحمول تبين أنه كان يرسل رسائل إلى شقيقته محتواها يتضمن أنه سيقدم على الانتحار بسبب زوجته.

وكشفت التحريات الأولية حول واقعة العثور على 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن داخل منزلهم في مدينة بنها، عن وجود رسائل على الهاتف المحمول  بين الأب القتيل وشقيقته، عبر فيها الأول عن ضيق حاله، وكرهه لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته.

وأشار المصدر إلى أنه تم العثور على جثة الأب و4 أطفال بحجرة واحدة بالمنزل، ولا يوجد آثار دماء على الأرضيات، مرجحا أن يكون سبب الوفاة تسمم وأن الفصيل في الأمر هو تقرير الطب الشرعي.

وانتقل ضباط البحث الجنائى إلى مسرح الجريمة، وتبين من المعلومات الأولية أن الجثث لعامل يدعى «محمد. ا. ع» - 38 سنة - عامل"، عُثر عليها رفقة أطفاله الأربعة بحجرة واحدة في المنزل، والأطفال هم: "يوسف - 15 سنة"، و"عمرو - 12 سنة"، و"سماح - 8 سنوات"، و"سما - 3 سنوات"، مشيرا إلى تغيب الزوجة عن منزل الزوجية وجار استدعاؤها.

وكان مدير الأمن اللواء رضا طبلية تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات في منطقة المعهد الديني بالرملة، وبالانتقال والفحص تبين وجود 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن.