رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. نادي الطيران المدني يُكرم أبناء الأعضاء والعاملين المتفوقين علميًا

أبناء العاملين المتفوقين
أبناء العاملين المتفوقين علميا بنادي الطيران


تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى، أقام نادي الطيران المدني (إيرو سبورت) حفلاً لتكريم أبناء الأعضاء والعاملين المتفوقين علميا، بحضور المهندس مصطفى علي الدين أمين عام وزارة الطيران المدني نائبا عن الوزير، واللواء طارق زكى، رئيس نادي إيرو سبورت وأسر المتفوقين من الأعضاء والعاملين.

وألقى اللواء طارق زكى، كلمة افتتاحية فى الحفل تحث الطلاب على الاجتهاد والعمل وبضرورة بذل المزيد من الجهد للاستمرار على هذا النهج وتحقيق التفوق.

ويأتى هذا التكريم فى إطار الدور الاجتماعى الهام الذى يلعبه النادى فى تشجيع أبناء الأعضاء والعاملين من الطلاب على التفوق.

وفى أجواء احتفالية مبهجة مليئة بالفرحة والسعادة التي غمرت وجوه الحاضرين تم تكريم جميع المراحل التعليمية بتوزيع شهادات تقدير وميداليات لعدد 35 طالبا وطالبة، كما تم تكريم الثلاثة الأوائل من كل مرحلة بقيمة 500 جنيه لكل طالب .

ومن ناحيه أخرى قدم المهندس مصطفى علي الدين التهنئة لكل الطلاب والطالبات وأسرهم وحثهم على مزيد من النجاح والتقدم وأكد حرص وزارة الطيران المدنى على دعم العلم و التفوق، وأن الاستثمار الأمثل هو استثمار العقول المستنيرة، كما توجه بالشكر لمجلس إدارة نادى إيرو سبورت وللقائمين على هذا الحفل؛ لإخراجه بهذه الصورة الناجحة.

وفي الختام ألقى كل من الطلاب الثلاثة الأوائل كلمة قصيرة عن تجربة نجاحه لتكون إلهاما لكل الطلاب من الحاضرين من أبناء الأعضاء والعاملين وانتهي الحفل بالتقاط الصور التذكارية الجماعية التي عبرت عن مدى سعادة و فرح الأبناء بجانب ابائهم.