رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير هام جدا لـ«سكان أكتوبر وزايد» قبل بدء العام الدراسي.. اعرف التفاصيل

المدارس بمدينة ٦
المدارس بمدينة ٦ أكتوبر_ أرشيفية

حذر أحد سكان مدينة ٦أكتوبر من ظاهرة انتشار الكلاب في المدينة، بعد أن تسبب كلب في ذعر ابنته الصغيرة.

وطالب الساكن، في منشور له على مجموعة «أكتوبر هتتغير»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بسرعة التخلص من الكلاب في المدينة قبل بدء العام الدراسي الجديد؛ حفاظًا على الأطفال أثناء ذهابهم للمدرسة.

ولاقى المنشور ردود أفعال واسعة بين أعضاء المجموعة وسكان المدينة وأيدوا المقترح، حيث سرد ساكن آخر واقعة خاصة به قائلًا: «أنا مرة اتصلت بالإدارة البيطرية بمدينة ٦ أكتوبر وكانت هناك مفاجأتين الأولى أن التليفون رد ورد عليا حد من السكرتارية والمفاجأة الثانية هو ردهم على مشكلة كثرة الكلاب إنهم علشان ينزلوا يكافحوا الكلاب دي لازم مرافقة أمنية ومن غيرها ما يقدروش ينزلوا؛ بسبب اعتراض النحانيح اللي بيصعب عليهم  الكلاب».

وتابع: « قدمت شكوى لرئاسة مجلس الوزراء على الموقع الإلكتروني، وأتت سيارة دوبل كابينه فيها ناس ونزل منهم واحد معاه كيس بلاستيك ومرتدي جوانتي وبيأكل الكلاب حاجة من العربية، والناس فهمت أنهم حكومة الكلاب، أكل بعضها والباقي هرب، ولم يحدث للكلاب شيء باستثناء كلب صغير قعد يتمرمغ في الأرض شوية وبعدها قام زي العفريت».

واستكمل وبعد كده سمعت أن المادة المستخدمة مضروبة «غير فعالة»، ممكن تجيبوا رقم الإدارة البيطرية من الدليل أو شكاوي مجلس الوزراء من الإنترنت.