رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث فى العجوزة.. شبكة جديدة لـ«تبادل الزوجات» يتزعمها تاجر شهير بالجيزة

تبادل زوجات - أرشيفية
تبادل زوجات - أرشيفية


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من إسقاط شبكة جديدة لتبادل الزوجات بعد القبض على تاجر وزوجته قاموا بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى المتعة الجنسية.


وردت معلومات إلى العقيد أحمد طاهر نورالدين، الضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، بإنشاء أحد الأشخاص صفحة إباحية على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يدعو فيها لممارسة الرذيلة والفجور واستقطاب راغبى المتعة الحرام وتبادل الزوجات.

 

بإجراء التحريات اللازمة، أكدت صحة المعلومات الواردة، وتبين أن هذا الشخص يقوم يعرض فيديوهات جنسية وصور إباحية على الـ«فيس بوك» من خلال صفحة إباحية يدعو فيها لممارسة الجنس من خلال تبادل الزوجات.


وأضافت التحريات، أنه اعتاد ممارسة الشذوذ الجنسي مع الرجال راغبي المتعة الحرام، وعليه تم الدفع بمصدر سري للتواصل مع صاحب الصفحة وتم تحديد موعد ومكان المقابلة بمنطقة المهندسين التابعة لدائرة قسم العجوزة في أحد المقاهي الشهيرة  للتقابل ثم التوجه لممارسة الحرام بعد اتفاقهما من خلال المحادثات السرية والمكالمات الهاتفية على ممارسة الجنس الحرام  وتبادل الزوجات.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية برئاسة العقيد أحمد طاهر، بالاشتراك مع العميد حسن النجار، من ضبط المتهم وتبين انه يدعى هاني محمد إمام، 45 سنة، تاجر أدوات كهربائية، ومقيم بالجيزة، وزوجته علا نصر محمد، 35 سنة، ربة منزل، وتم التحفظ على الهواتف المحمولة وبفحصها تبين أنها تحوي المحادثات السرية مع العديد من راغبي تبادل الزوجات وكذا العديد من الأفلام الجنسية.

 

 وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة وكانت المفاجأة عندما أكدت الزوجة أن زوجها كان يشترط  ممارسة الفجور معه قبل ممارسة الرذيلة وتبادل الزوجات بين الأسرتين.


حُرر عن ذلك المحضر رقم 20307 لسنة 2018 جنح العجوزة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.