رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاكسسوارات "المزروعة".. موضة جديدة تنتشر في فرنسا

اكسسوارات مزروعة
اكسسوارات مزروعة


تتغير اتجاهات الموضة بشكل دوري، وتتقلب بين الحين والآخر في اتجاهات قد تبدو متعارضة أو متداخلة، لكن هل يمكن أن تصل الموضة إلى غرس اكسسوارات في بشرتك؟!

ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الاكسسوارات وملحقات الجلد المؤقتة والواقعية للغاية التي تم زراعتها في عدد من بشرات المشاهير بما في ذلك كيم كارداشيان، وكريسي تيغن، وتان فرانس.

تم تصميم تلك الملحقات، بواسطة ماركة أزياء فرنسية جديدة تدعى A. Human ، والتي تهدف إلى خلق تحدي في كيفية تفكير الناس بشكل غير تقليدي في الأزياء من خلال تركيز أقل على الملابس، وأكثر على الأجسام نفسها.

في حين أن البعض قد يجد فكرة إكسسوارات مزروعة فكرة سلبية فيما يتعلق بصحة البشرة، إلا أن البعض الآخر يجد الفكرة بشكل إيجابي.

في فرنسا، كانت ردود الفعل على بعض الصور لتلك الموضة مثيرة للانقسام، حيث وصف أحد الأشخاص بأنه "مثير للاشمئزاز" وأخرى تعلن أنه يبدو "أمرًا غريبًا".

من جانبها شاركت كيم كارداشيان مقطع فيديو لعقدها الذي يبدو كجزء من جلدها البشري على تويتر، مما دفع أحد مستخدمي تويتر إلى القول إن ذلك يجعله يشعر بالغثيان.

من المقرر أن تعرض مجموعة Human أول مجموعة لها خلال أسبوع الموضة في نيويورك من خلال معرض يُعقد في الفترة من 5 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر.

يعتقد سيمون هوك، مؤسس جمعية المنظومات الموسيقية ، أن هناك الآن أمور تبدو "مُحرمة"، وتُحيط بموضوع تعديل الجسم، ولهذا السبب أراد أن يرسمها بشكل أكثر إيجابية.

بالإضافة إلى الملحقات التي تعرضها كارداشيان، سيعرض المعرض أيضًا قطعًا أثرية أخرى مثل الكعب البيولوجي، وهو عبارة عن كعب مزروع في القدم تم تصميمه ليشبه الصدفة.