رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق «يضحي» بخاله في العيد بسبب «عرق خشب» بالجيزة

قتل - أرشيفية
قتل - أرشيفية


ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الجيزة، اليوم الخميس، القبض على سائق «توك توك» قتل خاله طعنًا بالسكين بسبب خلاف نشب بينهم على «عرق خشب».

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقي مأمور قسم شرطة الجيزة إخطار، من مستشفى أم المصريين، يفيد بوصول جثة لمبيض محارة، مصابا بجرح ذبحي في الرقبة، علي الفور أنتقل الي محل البلاغ المقدم مصطفى كمال، رئيس المباحث، والرائد معتصم رزق، معاون قسم شرطة الجيزة.

وبإجراء التحريات، تبين أن الجثة لشخص في العقد الخامس من العمر، مصابا بطعنتين في الصدر والرقبة، وبمناقشة زوجة المجني عليه، أكدت أن ابن شقيقته وراء الجريمة.

كما توصلت تحريات، الرائد معتصم رزق معاون المباحث، إلى أن المتهم يعمل سائق توك توك، ويبلغ من العمر 19 عاما، ويقطن بالطابق الخامس بالعقار، رفقة والدته وزوجها، وخاله «المجني عليه» يقطن بالطابق الرابع بذات العقار.

وأوضحت التحريات أن المتهم أراد بناء «سقف حمام» أمس، أعلى سطح المنزل، فأخذ لوحا خشبيا لاستخدامه، إلا أن خاله طالبه بتركه، لأنه يستخدمه «كسقالة» أثناء عمله «مبيض محار»"، ووقعت بينهما مشادة كلامية عندما رفض الشاب ترك الخشب، وضرب المجني عليه، ابن شقيقته، على رأسه بـ«شاكوش» الذي كان يحمله في يده، محدثا له جرحا، وتصادف حينها وجود باب شقة لأحد الجيران مفتوحا، فأسرع المتهم تجاهها، واستل سكينا، عائدا إلى خاله، وسدد له طعنتين في الصدر.

وتمكن النقيب عمر مبارك معاون المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.