رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص فى حادث على الطريق السياحى بالفيوم

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص- أرشيفية


شهد الطريق السياحى بالقرب من مدخل قرية الجيلانى التابعة لمركز إبشواى، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 5 أشخاص وقائد السيارة. 

وكانت البداية، عندما تلقى اللواء خالد شلبى، مساعد الوزير مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إبشواى يفيد، بورود بلاغ من مرفق الإسعاف على الطريق السياحى بدائرة المركز، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص.

وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص، الذي قاده المدعو «شعبان. ف.م.» 23 سنة مصاب بخلع فى مفصل الكتف الأيمن وبصحبته كلا من «سعاد .م.م.»، ربة منزل مصابة بجرح رضى فى الوجه وكدمات فى أماكن متفرقة من الجسم و«أحمد. ع.ع.»، 32 سنة عامل مصاب بجرح رضى أعلى العين اليسرى وكدمات فى أماكن متفرقة من الجسم.

كما أصيبت «زبيدة ع .ع.» ربة منزل، ومصابة بكدمات فى أماكن متفرقة من الجسم، و«سيدة ع . ي.» ومصابة بكدمات متفرقة بالجسم، و«محمود.م.م.»، ومقيم بناحية قوتة بقارون -مركز يوسف الصديق، ومصاب بجرح رضي بفروة الرأس، وكدمات متفرقة بالجسم.

كما تبين أن الحادث وقع نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة، ما أدى ذلك إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها، وتم نقل المصابين إلى مستشفي أبشواي المركزي لتلقى العلاج.

وتم تحرر عن ذلك محضر يحمل رقم 11845 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة ابشواي، وجار العرض علي النيابة العامة.