رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة طفل داخل "جوال" أعلى سطح منزل فى البحيرة

جثة طفل حديث الولادة-
جثة طفل حديث الولادة- أرشيفية

عثر أحد أهالى  قرية دمشلى التابعة لمركز كوم حماده-البحيرة،على جثة لطفل حديث الولادة موضوع داخل جوال وملقى على سطح منزل أرملة والده  دائرة مركز شرطة كوم حماده.

كان اللواء جمال الرشيدى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم حماده يفيد،  بورود بلاغ من شخص يدعى عماد. ع.د.34 سنة فلاح ومقيم بناحية قرية دمشلى دائرة المركز، بعثوره على جثة لطفل حديث الولادة موضوع داخل جوال وملقى اعلى منزل سيدة تدعى حنان. ع.ع.37 سنة ربة منزل قال أنها ارملة والده الذى توفى منذ عامين.

على الفور إنتقل الرائد عمر عرفات رئيس مباحث مركز شرطة كوم حماده إلى المكان وتأكد من صحة البلاغ ،وبمناظرة الجثة  تبين إنها لطفل حديث الولادة مقطوع الحبل السري تم وضعها  داخل جوال بلاستيك أعلى سطح منزل المتهمة المذكورة، كما تبين عدم وجودها المنزل،تم نقل جثة الطفل إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة. 

وبسؤال المدعو عماد .ع.د.  اتهم أرملة والده بحملها سفاحا وحضورها اليوم للمنزل الذى آل إليها بالوراثة، وعقب انصرافها تنامى إلى سمعه صوت بكاء طفل صغير،فصعد إلى أعلى يجد الطفل قد فارق الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة الازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهمة،وبمواجهتها بماء جاء من أدلة اعترفت بإرتكابها الواقعة والتخلص من الطفل خوفاً من الفضيحة

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها،وتحرر بذلك محضر يحمل رقم 7632 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة كوم حماده،كما أخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعى،وأمرت بحبس المتهمة 4ايام على ذمة القضية.