رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس «حماية المستهلك» يكشف تطورات جديدة في مبادرة «أسبوع فى حب الوطن»

راضى عبد المعطى رئيس
راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك


قال اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك التابع لوزارة لتموين والتجارة الداخلية، إنه فى 5 أيام و9 ساعات، تم حل 72% من المستهدف من المشكلات، وتم حل 9472 شكوى حل فعلى، من بين 13 ألف شكوى، من خلال مبادرة "أسبوع فى حب الوطن".

وأوضح «عبد المعطي»، أنه يوم الأحد المقبل سيتم تنظيم حملات على الشارع بمناسبة دخول عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، مع جميع محافظات الجمهورية.

وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك، إلى أنه تم حل جميع الشكاوى التى تلقاها من البرنامج التليفزيونية، بالإضافة إلى موقع الجهاز، لافتاً إلى أنه سيستمر فى حل مشكلات المواطنين، وشباب الفريق سعيد بحل مشكلات المواطنين.

وكان جهاز حماية المستهلك، أعلن مبادرة وطنية تستهدف، إقامة معسكر عمل دائم لمدة أسبوع اعتباراً من يوم السبت الموافق 11/8/2018 بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

وتأتي المبادرة، فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتفاعله مع هموم المواطنين وشكواهم وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومة، الذى أعلنه رئيس مجلس الوزراء يشأن ضرورة ايجاد آليات غير تقليديه لسرعه حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابه والرد على شكواهم.