رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 5 أفراد حرقًا بالنيران على يد «نسيبهم» في المعادي

حريق _ أرشيفية
حريق _ أرشيفية

أشعل حداد النيران في شقة أهل زوجته بشارع الإدارة بمنطقة كوتسيكا بالمعادي، نتج عنه مصرع وإصابة 5 أفراد واحتراق بعض محتويات الشقة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وتم ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بالشقة رقم 4 الكائنة بالعقار رقم 16 بشارع الإدارة في منطقة كوتسيكا بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الحريق نشب في شقة بالطابق الأول، ما أدى لاحتراق محتويات الصالة بالكامل وتمت السيطرة على النيران وإخماده.

 ونتج عن الحادث إصابة «محمد. ب»، عامل رخام، ومقيم بمحل البلاغ «مالك الشقة»، بحروق متفرقة بالجسم، و«سهير محمد. أ»، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، بكسر بالفقرة القطنية الأولى والحوض «زوجة الأول»، و«هدى. م. ا»، 52 سنة، بحروق بالقدمين «والدة الثانية»، و«على. م»، 8 سنوات، طالب بحروق بالقدمين «نجل الأول والثانية»،  ومصرع «محمد. أ. م»، 60 سنة، بالمعاش، توفي إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم «والد الثانية»،

وبسؤال «سحر»، 30 سنة ربة منزل، شقيقة المصابة الثانية قررت أنها حال تواجدها صحبة والديها بشقة شقيقتها محل البلاغ فوجئت بحضور زوجها «رمضان. ق. ع»، 38 سنة، حداد كريتال، لحل خلافات زوجية قائمة بينهما، وأثناء ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية قام على أثرها الأخير بالانصراف وعاد مرة أخرى وبحوزته جركن بداخله سائل البنزين وسكب كمية منه على باب الشقة وأضرم النيران به، وأثناء محاولة المصابين فتح الباب سكب كمية أخرى بالصالة محدثًا التلفيات والإصابات المشار إليها، والتي أودت بحياة الثالث، وفر هاربًا.

وتوصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها المشكو في حقه، وتم استهدافه بمأمورية من ضباط مباحث القسم وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغة وما أسفرت عنه التحريات، أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة المعادي الجزئية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.