رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى فى الفيوم

النبأ

توفى طفل فى بداية العقد الأول من العمر إثر سقوطه من بلكونة شقتهم بالطابق الثاني فى إحدى العقارات الكائنة بمنطقة أبراج المعلمين فى الفيوم.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد حمدى الواحى مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام بوصول الطفل "باسم .ع.غ." 3 سنوات مقيم بأبراج المعلمين بجوار بنك الإسكندرية دائرة القسم، جثةهامدة ادعاء سقوطة من مكان مرتفع، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة من قبل مفتش الصحة، تبين وجود كسر فى قاع الجمجمة ونزيف فى المخ نتيجة سقوطه من علو ، وأفاد فى تقريره بعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث مع عدم الجزم بذلك،تم وضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور، انتقل الرائد أحمد الهاين، رئيس مباحث قسم أول إلى المكان،  وبسؤال والده يدعى "عياد. غ". 44 سنة مدرس، قرر أنه أثناء لهو نجله ببلكونة الشقة بمسكنه بالطابق الثاني، صعد الطفل أعلى كرسي خشبي، وقفز ما أدى لسقوطه فى الشارع وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر بذلك محضر إدارى قسم شرطة أول الفيوم،  كما أخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعى وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحرى حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.