ads
ads

ضبط شاب لتعدية بسلاح أبيض على أمينى شرطة فى سوهاج

النبأ
إبراهيم بكرى
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على شخص قام بالتعدى على امينى شرطة أثناء تأدية خدمتهم بمكتب بريد جهينة.

كان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى إخطار من مأمور مركز شرطة جهينة مفاده،ورود بلاغ بقيام شخص يدعى محمود. أ. عامل ومقيم بدائرة مركز شرطة جهينة،بالتعدى بسلاح أبيض على امينى شرطة أثناء تكليفهم بتأمين مكتب بريد جهينة.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة كلا من محمد. ى. 41 سنة و وبخيت. ذ. 37 سنة امناء شرطة، بجروح فى اماكن متفرقة من الجسم نتيجة التعدى عليهم بسلاح أبيض من قبل المتهم المذكور.

جدير بالذكر أنه اثناء قيام المتهم محمود. أ. بصرف حوالة بريدة من مكتب بريد جهينة قدرها 2000جنيه ،حدثت مشادة كلامية بين المتهم وموظف والبريد على صرف الحوالة من النقود فئة 10جنيه بينما المتهم طلب منه تغيرها للورقة فئة 100 جنيه،

وبناءا عليه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين، تدخل على أثرها أمناء الشرطة لإنهاء الخلاف بينهم وتهدئة الأجواء، إلا أن المتهم رفض احتواء الموقف وذهب إلى منزله وأحضر سلاح أبيض وقام بالتعدى على امينى الشرطة محدثاً بهم إصابات فى أماكن متفرقة من الجسم تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية،وعقب تقنين الإجراءات نحجت الأجهزة الأمنية فى إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة،

وتحرر بذلك محضر إدارى مركز شرطة جهينة كما تم عرض المتهمة على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وامرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحرى حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.


ads