ads

جمهورية شبين يضم حارس الاهلى وظهير الإسماعيلي الأسبق

محمد الغندور حارس الاهلى رسميا
محمد الغندور حارس الاهلى رسميا في شبين
نادر عبد الباقي
ads


أختتم جمهورية شبين بقيادة المدير الفني للفريق محمد عامر أخر صفقاته بقيد الثنائي محمد الغندور حارس الأهلي للشباب ومحمد ممدوح الشهير بـ"كيمو" الظهير الأيمن لفريق سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

وأنهى مسئولي شبين إجراءات إنضمام الثنائي قبل بدء إنطلاقة بطولة دوري الدرجة الثانية مجموعة القاهرة والتي ستبدأ غدا بمواجة فريق القناة على ملعب بمحافظة الإسماعيلية .

كان كيمو قد لعب ضمن صفوف الإسماعيلي والجونة ومنتخب السويس قبل الإنتقال الموسم الحالي لفريق سيراميكا كليوباترا الذي يلعب في نفس المجموعة .

وأبدى المدير الفني محمد عامر إرتياحه الشديد بإنضمام الثنائي الغندور وكيمو لفريق جمهورية شبين مؤكدا على أن الصفقتين من العيار الثقيل وإضافة كبيرة للفريق .

من جانبه حرص مجلس إدارة نادى الجمهورية برئاسة المحاسب احمد الخشن بالإجتماع بالجهاز الفنى واللاعبين قبل انطلاق دورى القسم الثانى غدا الخميس لرفع الروح المعنوية وحثهم على بذل مزيد من الجهد وطالبهم بالتركيز واقتناص الثلاث نقاط لتكون بداية قويه .

وقال عامر إن إدارة شبين برئاسة المحاسب أحمد الخشن لعبت دورا كبيرا في إنهاء كافة صفقات الفريق من خلال توفير الإمكانيات المادية المتاحة ولم يكن هناك أى تقصير من قبل المسئولين مطالبا اللاعبين بالتركيز الشديد في مباراة القناه .

يذكر أن المدير الفني لجمهورية شبين قد تقدم بالشكر لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نظرا لتسهيل إنتقال حارس المنتخب الأولمبي السابق على سبيل الإعارة .

وعلم موقع النبأ الوطني أن فريق جمهورية شبين سيخوض مبارياته على أحد ملاعب شبين بعدما كان يستضيف منافسه الموسم الماضي على ملعب إتحاد الشرطة بالعباسية

يذكر أن فريق جمهورية شبين أستطاع البقاء بدوري القسم الثاني بعدما تغلب في المباراة الأخيرة بهدف نظيف على الترسانة الذي كان يتربع على رأس المجموعة ليصعد فريق نجوم المستقبل للدوري الممتاز بدلا منه .
كيمو ممدوح لاعب الإسماعيلي
كيمو ممدوح لاعب الإسماعيلي الأسبق

ads
ads