رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار البريد اليوم الثلاثاء 7 - 8- 2018

المهندس عصام الصغير
المهندس عصام الصغير

في ظل اهتمام قطاع كبير من جمهور موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع البريد، يقدم الموقع نشرة أخبار البريد على مدار الـ 24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.


وإليكم نشرة أخبار البريد، اليوم الثلاثاء 7 أغسطس .


مطلب هام للعاملين بـ«البريد».. اعرف التفاصيل

طالب بعضا من العاملين بالهيئة العامة للبريد، بسحب الثقة من النقابة العامة للعاملين في البريد المصري برئاسة ، سعيد حسيب، لعدم تحقيق مطالبهم الخاصة بهم.

وأكد العاملون أن النقابة لم تعمل نهائيا لصالح العاملين، وكل ما يشغلها تحقيق مكاسبهم الخاصة، مشيرين إلى أنها حتى الآن لم تطالب بزيادة المرتبات لتحسين مستوى معيشة العامل بالهيئة.

وأشار العاملون إلى أن الأوضاع الأقتصادية الصعبة الحالية من ارتفاع أسعار، أدى إلى تأكل الراتب الشهرى فى أول 10 أيام من الشهر، مؤكدين أن العاملون بالهيئة مرتباتهم من أقل المرتبات بالدولة مقارنة بالمصالح الحكومية الآخرى التى تقدم خدمات مثل الكهرباء والبترول.

وتمنى العاملون أن يتوحد الجميع على قلب رجل واحد لتحقيق مطالبهم الخاصة والحصول على حقوقهم الضائعة.

 

القبض على وكيل بريد بقنا اختلس 184 ألف جنيه

تمكنت مباحث مركز قنا، بالتنسيق مع مباحث البريد، من ضبط وكيل بريد قرية الدير الشرقي، متلبسًا باختلاس أموال المودعين. 

وردت معلومات سرية للواء محمود حسن  مدير المباحث، بقيام سامح محمد عبد الحافظ، وكيل مكتب بريد الدير الشرقي والمنقول إلى منطقة بريد قنا باختلاس أموال المودعين، بقيامة باختلاس مبلغ  184 ألف جنيه، وذلك عن طريق إثبات مبالغ المودعين بدفاتر التوفير دون إثباتها بالسجلات البريدية.