رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتفقد المرحلة الثانية من مشروع إسكان دار مصر

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 تفقد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء،  مشروع إسكان دار مصر (المرحلة الثانية) بعدد 14 عمارة ، بمدينة المنيا الجديدة ،والذي يضم 366 وحدة مخصصة بالكامل.


استمع المحافظ إلى شرح مفصل حول المشروع ، قدمه المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة ،حيث أوضح انه جاري حاليا تسليم الوحدات لحاجزيها بعد عمل محاضر استلام وارسال خطاب الى بنك التعمير والإسكان.


وأشار رئيس الجهاز إلى أنه جارى العمل حاليا بالمرحلة الثالثة للمشروع من خلال تنفيذ 18 عمارة باجمالى 432 وحدة بنسبة إنجاز تصل إلى 50%.


وأكد المحافظ أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بتنمية المدن الجديدة وتحسين ورفع كفاءة البنية الأساسية لها وتوفير كافة الخدمات لقاطنيها من الأهالي والمواطنين مما يسهم في تقليل حدة الازدحام والكثافة السكانية والتكدس بالحضر ويدفع المواطنين إلى الانتقال للأماكن الجديدة لإعمارها.


ووجه المحافظ بالإسراع في تنفيذ المشروعات الجاري العمل بها وفقاً للجدول الزمنى المحدد لها من أجل تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وإعلاء للمصلحة العامة ، مشدداً على ضرورة تلبية احتياجات أهالي مدينة المنيا الجديدة وايجاد اليات لحل المشاكل التي تواجههم.