ads

بالصور...ارتياح فى نادى الصيد لنجاح رحلات المتفوقين بلبنان وفرنسا

أحمد عادل
ads

رحلة نادى الصيد
رحلة نادى الصيد





أشاد محمد الشرقاوي عضو مجلس إدارة نادي الصيد، بالتزام وانضباط لاعبي النادي فى الرحلات التي تقوم بها إدراة النادي لفرنسا ولبنان لتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى فى جميع الألعاب .

وأضاف الشرقاوي أن ابطال نادي الصيد كانوا واجهة مشرفة لمصر فى فرنسا ولبنان ، موجها الشكر الى أسر اللاعبين على ما بذلوه من مجهود لظهور ابنائهم بهذا المظهر المشرف .

وكان نادي الصيد قد قرر سفر اللاعبين المتفوقون رياضيًا إلى دولتى فرنسا أو لبنان، حيث سافر 258 لاعبًا ولاعبة لفرنسا و65 لاعبًا ولاعبة للبنان؛ على أن يكون أول الأفواج يوم الأحد الماضي إلى فرنسا، ويعقبه 4 أفواج أخرى مواعيدها هى 3 و10 و15 و17 أغسطس الجاري ، فيما سافر الفوج المتوجه إلى لبنان يوم الجمعة الماضية .

 وكان مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي  ، حفل تكريم اللاعبين المميزين والمتفوقين رياضيَا بنادي الصيد المصري، بحضور كلًا من أعضاء مجلس ادارة النادي،  إيهاب  حشيش أمين الصندوق، ومحمد العقدة و محمد الشرقاوي والدكتور محمد السحرتي والمهندس أحمد الشاذلي والمهندس حسين أبو السعود أعضاء المجلس.

كما شهد التكريم حضور  امل السعيد رئيس قطاع التجزئة المصرفية ومدير عام الفروع بأحد البنوك   ، و  سامي سمير مدير عام فروع المهندسين و الجيزة بأحد البنوك  ، و شادي اسكندر مدير عام فروع بأحد البنوك   بنادي الصيد ،  و نورا اورخان مقرر لجنة العلاقات العامة بنادي الصيد و اشرف الفار مدير النشاط الرياضي.

كما حضر التكريم جميع أبطال النادي المميزين رياضيًا وأسرهم، حيث من المقرر أن يطير المتفوقين رياضيًا إلى دولتي فرنسا أو لبنان، حيث من المقرر سفر 258 لاعبًا ولاعبة لفرنسا و65 لاعبًا ولاعبة للبنان.


بالصور...ارتياح فى
بالصور...ارتياح فى
بالصور...ارتياح فى
بالصور...ارتياح فى
محمد الشرقاوي عضو
محمد الشرقاوي عضو مجلس إدارة نادي الصيد

ads
ads
ads