ads
ads

بالصور.. هكذا رد تامر حسني اعتبار زوجته بعد موجة التجريح التي طالتها

تامر حسني وزوجته
تامر حسني وزوجته
ترنيم محمد
ads


استغل الفنان تامر حسني فرصة تداول صورة تجمعه بزوجته "بسمة بوسيل"، عبر "السوشيال ميديا"، ووجه لها بعض العبارات الرومانسية، ليظهر من خلالها مدى حبه لها.

ونشر "تامر"، الصورة، على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، والتي ظهرت فيها "بسمة" وهي تنظر إليها بمنتهى الحب.

وعلق عليها قائلًا: "أي شخص رأى هذه الصورة، قال انظر كيف هي فخورة به، لكن عندما رأيت أنا الصورة، قولت أنا هنا بفضل دعمك الدائم، شكرًا جزيلًا زوجتي الرائعة.. أحبك".
بالصور.. هكذا رد

من جانبها، حرصت "بسمة" على الرد على زوجها، قائلة: "حبيبي سأظل دائمًا بجانبك أمنحك الأفضل.. لأنك تستحق الأفضل ولا شىء سواه.. ربنا يحفظك".
بالصور.. هكذا رد

وتفاعل العديد من جمهور تامر حسني مع كلماته الرقيقة المتبادلة مع زوجته، كما اعتبر البعض أنها بمثابة رد اعتبار منه إليها، خاصة بعد الشائعات التي انتشرت، مؤخرًا، حول معرفة "بسمة" بخيانة "تامر" لها، وتوتر علاقتهما الزوجية بسبب هذا الأمر، وتعمدها نشر منشورات تُلمح إلى ذلك.

على الجانب الآخر، يستعد "تامر" لطرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك" خلال الأيام القليلة المُقبلة، على "فلاشات"، بدلًا من "سي دي"، وهي الطريقة التي لاقت قبولًا وإعجابًا من جمهوره بعد الكشف عنها.