رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات «فض الشغب» للسيطرة على معركة بين عائلتين بـ«الفيوم»

النبأ


شهدت قرية سرسنيا بطامية مشاجرة بين عائلتين أسفر ذلك عن وقوع عدة إصابات من الطرفين.

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية مفاده، نشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم بين عائلة موسى طرف أول، وعائلة خاطر طرف ثانى.

على الفور تم الدفع بقوات فض الشغب إلى المكان ونجحت الأجهزة الأمنية فى السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، والقبض على الأطراف المتسببة فى المشاجرة وهم «محمود. م.ع»، 35 سنة فلاح مصاب بجرح غائر فى منطقة الرأس، وكدمات فى أماكن متفرقة من الجسم وأخيه «عمرو. م.ع»، 22، فلاح،  مصابًا بكدمات فى منطقة الرأس، و«أشرف. ف.م»، 40 سنة فلاح، وأخيه «أحمد. ف.م»، 38 سنة سائق جميعهم من عائلة موسى. 

ومحمد. ع. د 59 سنة مدرس، ومصاب بجرح قطعي بالرأس، و.ا .ع د. 53 سنة فلاح، ومصاب بجرح قطعي بالرأس، ودسوقي .ع. د.62 سنة فلاح ومصاب بكدمة بالزراع الأيسر، وحسين .ع. د. 49 سنة مقاول ومصاب بجرح بالرأس، وحمدي ع. د” 49 سنة مقاول، ومصاب بجرح بالرأس جميعهم من عائلة خاطر. 

جدير بالذكر أن بداية المشاجرة كانت بين بعض الأطفال من العائلتين بسبب اللهو بينهم، وتطور الأمر لتدخل الكبار والبداية مشادة كلامية بين الطرفين وتطور الأمر للتدخل بالأسلحة والشوم.

تم نقل المصابين جميعهم إلى مستشفى طامية المركزى لتلقى العلاج تحت حراسة مشددة، وبمناقشتهم تبادلو الاتهام بينهم، تحرر محضر يحمل رقم 15 178 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة طامية، وكلفت إدارة المباحث الجنائية بالبحث والتحرى حول الواقعة للوقوف على ملابساتها. وتم العرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.