ads
ads

نهى عابدين في «منطقة محرمة».. وتنتظر «الكنز 2»

نهى عابدين
نهى عابدين
ترنيم محمد


تعيش الفنانة نهى عابدين، خلال الفترة الحالية، حالة واسعة من النشاط الفني؛ إذ تنشغل بالتحضير لأكثر من عمل في وقت واحد في السينما والدراما.

وتستعد "نهى" لبدء تصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا 2"، والذي سيكون عبارة عن حلقات متصلة منفصلة عن الجزء الأول، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا وقاعدة جماهيرية عريضة وقت عرضه على شاشة "CBC".

ومن المقرر أن تستمر بعض شخصيات الجزء الأول في المسلسل، فيما تختفي شخصيات أخرى بعد انتهاء "حدوتتها"، كما سيتم عرضه بطريقة مختلفة، ستكون "نقلة" في الدراما المصرية.

ويشارك في المسلسل: درة، ولبلبة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد حاتم، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، وأشرف زكي، وصفاء الطوخي، وإخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حافظ.

كذلك تستأنف تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل "منطقة محرمة"، نهاية الشهر الجاري، بعد توقف 3 أشهر، إذ كان سيعرض في السباق الرمضاني الماضي، لكنه خرج من المنافسة في اللحظات الأخيرة؛ بسبب مشاكل إنتاجية ومالية.

وتُجسد، ضمن الأحداث، دور "صابرين"، ابنة خالة الفنان خالد النبوي، التي تزوجها وأنجب منها طفلًا، ثم انفصل عنها.

"منطقة محرمة" بطولة: خالد النبوي، وأمل بشوشة، ونهى عابدين، ومحمد كيلاني، وأميرة هاني، وثراء جبيل، وسميرة مقرون، ومحسن منصور، وحمزة العيلي، وإخراج محمد بكير، وتأليف يوسف حسن يوسف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول "الإعلامي يحيى القاضي" وهو الفنان خالد النبوي، الذي يتورط في عدد من القضايا؛ بسبب 5 نساء يتواجدن في حياته؛ الأولى زميلته بالعمل، والثانية طليقته وأم ابنه، والثالثة طليقة رجل أعمال شهير، والرابعة زميلته بالدراسة، والخامسة يقع في حبها.

أما على صعيد السينما؛ فـ تنتظر "عابدين" عرض فيلمها الجديد "الكنز 2" في موسم عيد الأضحى المقبل؛ بعد مشاركتها في الجزء الأول، الذي عُرض في موسم عيد الفطر بالعام الماضي، من خلال دور "غجرية".

"الكنز" بطولة: محمد سعد، وهند صبري، وأحمد رزق، محمد رمضان، وهالة صدقي، وهيثم أحمد زكي، وأمينة خليل، وسوسن بدر، وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن الفنانة نهى عابدين شاركت، خلال السباق الرمضاني الماضي، في مسلسلين؛ الأول هو "أمر واقع"، الذي قدمت فيه دور "سلمى" شقيقة الفنان كريم فهمي، و"لدينا أقوال أخرى"، وجسدت فيه دور زوجة ابن الفنانة يسرا.