رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهم بقتل شقيقته بسبب زواجها «عرفيًا» بالهرم

النبأ


نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الهرم، بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس المباحث، في حل لغز العثور على ربة منزل في حالة تعفن داخل شقتها بمنطقة هضبة الأهرام، بدائرة القسم وتبين أن وراء الواقعة شقيق المجنى عليها؛ لاكتشافه زواجها عرفيا. 

ورد بلاغ للعقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، من "محمد"، 29 سنة يفيد العثور على جثة ربة منزل، داخل شقتها بمنطقة هضبة الأهرام، على الفور انتقل المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرائد هاني عجلان، والنقيب محمد سعودي معاونين المباحث، إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى "ياسمين"، 25 عامًا تعمل فى أحد الملاهي الليلية، في حالة تعفن  وبها آثار خنق حول الرقبة وتقيم بمفردها بالشقة.

وأمام المقدم محمد الصغير، رئيس المباحث، قال مقدم البلاغ "محمد"، 29 سنة، إنه تزوج عرفيًا من المجني عليها "ياسمين"، 25 سنة، منذ 3 أشهر، وأن آخر لقاء جمعهما سويا بشقتها يوم الجمعة الماضي.

وأضاف أنه حضر إلى شقة الضحية مساء الخميس الماضي، وغادر في اليوم التالي، قبل عودته واكتشافه الجثة في حالة تعفن، وبها آثار خنق، فيما أكدت المعاينة سلامة أبواب ونوافذ الشقة من الداخل والخارج، بالإضافة إلى عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

توصلت جهود البحث والتحري التي أجريت بقيادة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها ويدعى مصطفى، وأنه قام بخنقها بإيشارب لعلمه بزواجها عرفيا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد الصغير رئيس المباحث، والنقيب محمد سعودي معاون المباحث، من ضبط المتهم وبمواجهته أمام العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، اعترف بارتكاب الواقعة،وتحرر المحضراللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.