رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مستريح جديد بعد استيلائه على 8 ملايين جنيه من المواطنين في سوهاج

مستريح جديد _ أموال
مستريح جديد _ أموال أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط مدير وشريك بشركة الدقاش للاستثمار العقاري الحديث والدعاية والإعلان لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية قدرها 8 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها في مجال تجارة الأراضي والعقارات نظير أرباح شهرية.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من مباحث الأموال العامة لمنطقة الوجه القبلي بورود بلاغ من كل من: «السيد. ا. م. ا»، 34 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير و«وحيد. ا. م. ا» 35 سنة، أعمال حرة، و«أحمد. م. م. ا»، 27 سنة، طالب، ويقيمون بناحية جزيرة محروس التابعة لمركز شرطة العسيرات، يفيد بتضررهم من «ن. ح. ع. ق»، وشهرته «ن ا»، 49 سنة، مدير وشريك بشركة الدقاش للاستثمار العقاري الحديث والدعاية والإعلان ويقيم بشارع الشرقاوي بدائرة مركز أخميم، لقيامه بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها 8 ملايين جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة الأراضي والعقارات نظير أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ.

وتبين من خلال التحريات أن المتهم سابق اتهامه وضبطه في واقعة أخرى محرر بشأنها المحضر  رقم 3034 إداري مركز أخميم لسنة 2018.

وعقب استئذان النيابة أمكن ضبطه وتحررر عن ذلك المحضر رقم 37 لسنة 2018 أحوال وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.