رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«3 عمال» وراء سرقة «الشقق» في المعادي بـ«طريقة شيطانية»

سرقة الشقق السكنية
سرقة الشقق السكنية ــ أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة واقعة سرقة أموال ومصوغات ذهبية من داخل شقة بمساكن الكندي بمنطقة صقر قريش في المعادي، وتبين أن 3 عمال وراء ارتكابها، بطريقة شيطانية، تم ضبطهم.

تلقى المقدم علي فيصل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من «خ. ك»، 48 سنة، صاحب محل قطع غيار سيارات، باكتشافه كسر باب سقته الكائنة بمنطقة مساكن الكندى بصقر قريش المعادي، التابعة لدائرة القسم، عقب عودته من سفره مع أسرته من خارج القاهرة وسرقة مبلغ مالي قدره 147 ألف جنيه ومصوغات ذهبية بقيمة 50 ألف جنيه من داخل الشقة.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة إلى مكان الحادث وبإجراء التحريات اللازمة ومن خلال الفحص وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عمال من العاملين بإحدى الورش المجاورة بمحل الواقعة وتبين أنهم كلًا من: «ك. س»، 18 سنة، و«ا. ع»، 24 سنة، و«ت. م»، 27 سنة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية من رجال المباحث أسفرت عن ضبطهم وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة لعلمهم بأن صاحب الشقة خارج القاهرة مع أسرته، لقضاء إجازة، وأقروا بتنفيذ مخططهم بالسرقة قبل عودته من السفر بإسلوب كسر الباب.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات وباستدعاء المجني عليه تعرف عليها واتهمم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13701 لسنة 2018 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة البساتين الجزئية، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة السرقة.

اقرأ أيضًا: