رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. الزمالك يحسم اول صفقات الصيف بضم عماد السيد

عماد السيد
عماد السيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ،رسميا في إنهاء إجراءات ضم عماد السيد حارس مرمى فريق إنبي ، ليصبح أولى صفقات النادي التى يتم ضمها بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واجتمع وفد من نادي الزمالك ، منذ قليل بإدارة نادي إنبي ،وتسلموا الاستغناء الخاص بالحارس مقابل ثلاثة ملايين جنيه لصالح النادي البترولي.

وسبق ووقع عماد السيد  ،ناشئى الزمالك السابق الملقب بالوحش الصغير التوقيع على بياض لصالح ناديه السابق على أن يتم تحديد مدة العقد وقيمته المالية في وقت لاحق.

وكان عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي ، أعلن عن موافقة النادي البترولي على إنتقال  عماد السيد حارس مرمى انبي للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر موثوق بعه  داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن كواليس التعاقد مع عماد السيد حارس مرمى نادي انبي لتدعيم حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أن الحارس وقع للزمالك بعدما تلقى اتصالا من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارةمنذ اسبوعين وتم عقد جلسة بينهما منذ 10 أيام، و تحديدا في بداية الاسبوع الماضي في حضور إسماعيل يوسف وأيمن طاهر مدرب الحراس ووقع الحارس على بياضوكان عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي أعلن عن موافقة النادي البترولي على إنتقال عماد السيد حارس مرمى ، انبي للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.