رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز مقتل ربة منزل بسلاح خطيب ابنتها بسوهاج

مقتل ربة منزل _ أرشيفية
مقتل ربة منزل _ أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لغز واقعة مقتل ربة منزل بطلق ناري بقرية السلاموني في مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وتبين أن خطيب ابنتها وراء ارتكاب الواقعة أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم يفيد بوصول إلى المستشفي المركزي «إيمان. م. أ. م»، 35 سنة، ربة منزل وتقيم بناحية قرية السلاموني دائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابتها بطلق ناري فتحتي دخول وخروج بالكتف الأيسر.
 
وبسؤال نجلها «عمرو. أ. ع. ب»، 17 سنة، طالب ويقيم بذات الناحية، قرر أنه أثناء تواجد والدته بالمنزل أصابها طلق ناري طائش لا يعلم مصدره، ما أدي لوفاتها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتوصلت تحريات المباحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية بسوهاج، إلى أنه أثناء قيام «مؤمن. أ. م»، 21 سنة، عامل، نجل شقيقها، وخطيب ابنتها، ويقيم بذات الناحية، بالعبث بسلاح ناري «فرد روسي صناعة محلية»، خرجت منه طلقة بطريق الخطأ ما أدي لوفاتها أثناء تواجده بمنزلها.
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2457 لسنة 2018 إداري المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.