رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر أمني يكشف لـ«النبأ» عن ضبط المتورط في قتل شاب بالبساتين

ضبط المتهم بقتل شاب
ضبط المتهم بقتل شاب ــ أرشيفية

نجح ضباط مباحث قسم شرطة البساتين بقيادة المقدم علي فيصل رئيس المباحث في كشف لغز العثور على جثة سائق توك توك مقتولًا بجوار مستشفى اليوم الواحد بدائرة القسم وتم ضبط المتورط في ارتكاب الجريمة.

وقال مصدر أمني لـ«النبأ» إن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين نجح في ضبط المتهم بقتل سائق التوك توك وإلقاء جثته بجوار سور مستشفى اليوم الواحد بدائرة القسم.

وأضاف المصدر أن التحريات التي تمت بمعرفة النقيب أحمد مختار، معاون مباحث القسم أسفرت عن أن المتهم عقب ارتكاب الجريمة استولى على جميع متعلقات المجني عليه والتوك توك ما يكذ أن الدافع وراء الجريمة هو السرقة، تم ضبطه وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

بدأت أحداث الواقعة عندما المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة لشاب بجوار مستشفى اليوم الواحد دائرة القسم.

وانتقل رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه كل من أحمد مختار ومحمد خيري وأحمد سمير إلى ماكان البلاغ وبالفحص تبين الجثة لشاب يدعى «حسني.ع» 21 سنة، سائق توك ومقيم بمنطقة دار السلام بالقاهرة به إصابات عبارة عن تهشم بالرأس إثر الاعتداء عليه بالضرب فوق منطقة الرأس.

وشكل العميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة فريق بحث وجار تكثيف جهود البحث لتحيد مرتكب الجريمة وضبطه.