رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على "الزعيم"أخطر تاجر مخدرات فى حلوان والمعصرة

أرشيفية
أرشيفية

ألقت وحدة مباحث المعصرة بقيادة المقدم ايهاب الصعيدي، القبض علي عاطل، لحيازته كمية من الهيروين، بقصد الإتجار، وفرد خرطوش، وبعض الطلقات.

وردت للرائد محمد الزناتي، معلومات من احد مصادره السرية الموثوق بها، مفادها قيام سيد ابو سريع عبد الصادق مدكور، الشهير ب"الزعيم" 35 سنة، والمقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة، بالإتجار في المواد المخدرة،

بإجراء التحريات تبين صحة تلك المعلومات وأنه سبق إتهامه وضبطه، في عدة محاضر، وإنه ذاع سيطه بين المدمنين والمتعاطين، لتلك المواد المخدرة، وإنه يتخذ من منطقتي حلوان والمعصرة، مسرحآ لمزاولة نشاطه الإجرامي، وانه يحوز ويحرز المواد المخدرة، بشخصه، كما اضافت التحريات، وأنه يتخذ من سكنه، وكرا لإخفاء تلك المواد المخدرة.

وبعرض تلك التحريات علي المستشار عمر طارق وكيل النائب العام بحلوان، أذن بضبط وتفتيش شخص ومسكن المتحري عنه، لضبط ما يحرزه من مواد مخدرة، أو ما قد يظهر عرضآ، أثناء الضبط والتفتيش، وتعد حيازته وإحرازه، جريمة يعاقب عليها القانون، تنفيذآ لإذن النيابة العامة،

وعليه تم تجهيز مأمورية ضمت الرواد مصطفي عبد العال، ومحمد الزناتي، ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة، وأمناء الشرطة، احمد الفيومى، ومحمد عادل مصيلحى، و احمد مرزوق، وبمداهمة مسكنه عثر على كمية كبيرة من  مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وتليفون محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة، والهاتف المحمول، لتسهيل اتصالاته بعملائه من المدمنين والمتعاطين، لتلك النوع من المواد المخدرة، والسلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

تحرر المحضر اللازم وبعرضه علي المستشار أحمد سليم رئيس نيابة حلوان، أنكر المتهم ماهو منسوب إليه، فقررت النيابة حبسه ٤ أيام.