رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أحد مواقع «دار مصر» في خطر

دار مصر - أرشيفية
دار مصر - أرشيفية


كشف محمد فيومي، أحد سكان مشروع «دار مصر» بدمياط الجديدة، عن خطر جديد يهدد أحد مواقع المشروع. 

وقال «فيومي»، في منشور له على أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل: «أبدأ كلامي بسم الله و أستعين به، وأرسل رسالتين إحداهما لحاجزي موقع 2 والأخري للهيئة الهندسية، أما الأولى فهي للحاجزين بموقع 2.. فباختصار موقع 2 في خطر ولا أبالغ وأعي كل كلمة أقولها لكم منذ أول يوم كتبت في هذا الجروب فاهتموا وتابعوا كل تفاصيل موقع 2، وهذا الكلام سواء بالنسبة لمعدل أو مستوي تنفيذ العمارات أو معدل تنفيذ الخدمات أو مستواها وأسألوا وأنتم هتعرفوا».

وأضاف: «أما الثانيه فهي.. رسالة إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشرفة على المشروع لو سمحتم سيبوا الحاجزين يتابعوا شققهم فيما تبقي من أعمال في موقع 2 وهذا حق مكفول لهم من الساده المسئولين، نعلم مدي الجهود الذي تبذلوه من أجل انجاح المشروع ونعلم أيضاً أن المهام كثيرة جداً ونقدر المعوقات التي تواجهونها بالتنفيذ وليس تقليلا من مجهوداتكم ولا من مجهودات المكاتب الاستشارية ولكن أولا و أخيراً هذه مساكننا وبيوتنا وبيوت أولادنا ونحن أحق بمتابعتها و بذل الجهد لتلافي ما ظهر من عيوب جليه وواضحة بموقع 1 حتى الآن». 

وتابع: «وصيتي لأصحاب الشقق عدم الصدام مع المنفذين و لا حتى الدخول في مهاترات معهم ولكن عليك التواصل مع المقاول وإن لم يهتم مع المكتب الاستشاري المشرف علي العمارة وإن لم يهتم فمع صاحب الشركة نفسة والذي قد يكون فريسة مثلنا لفشل المهندس أو المقاول المنفذ العديم الضمير وأخيرًا فمكتب الهيئه الهندسية هو المسؤول الأول وإليه تتقدم بشكواك». 

وختم: «مش عاوز أقول لو كنتم سمعتم كلامنا من الأول وسيبتوا أصحاب الشقق تشارككم الأمر بضوابط كان الأمر اختلف ولو نسبيًا حتى على الأقل.. صحيح لسنا جميعًا مهندسين لكن بيننا من يعمل بكافة البنود الموجودة بالمشروع وزيارتنا لشققنا ستكون عونا لكم كي تظهر ما يتم تنفيذه من مخالفات قبل فوات الأوان.. الله ولي التوفيق.. كل عام وحضراتكم جميعاً بخير».

اقرأ أيضًا:-