ads

الحكاية الكاملة لمقتل والد «طفل البامبرز» بالمطرية

النبأ
ممدوح صادق
ads

قالت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة ، بان شقيق أحد المتهمين بإلقاء الطفل حمزة من الطابق الخامس "طفل البامبرز " بالمطرية، بعد فشلهما في اغتصابه، قتل عبدالهادي محمود والد الصغير بعد رفضه التنازل عن القضية
وأضاف المصدر، أن قسم شرطة المطرية تلقى بلاغًا، أمس الاثنين، من الأهالي بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعثر على جثة عبدالهادي محمود شاهين والد الطفل حمزة مصابًا بـ4 طعنات من أسلحة بيضاء.
ودلت التحريات، على أن مشادة كلامية نشبت بين أهل الطفل المعتدى عليه العام الماضي وبين أهل الطالبين المتهمين في الواقعة بسبب رفضهم التنازل عن القضية فاعتدوا عليه بعدة طعنات ما أدى لمقتله.
وصرحت النيابة، بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير الصفة التشريحية بشأنه وأمرت بدفنه كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة إلى رمضان الماضي، بتلقي قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة 3 سنوات ملقى داخل منور عمارة بعد سقوطه من الطابق الخامس وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".
وتم القبض على المتهمين وهما: "عرفة. ف" طالب و"محمود. أ" طالب، وقررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام إحالتهما لمحكمة الجنايات بتهمة محاولة اغتصاب الطفل حمزة والشروع في قتله بإلقائه من الطابق الخامس، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إعلاميًا بـ"طفل البامبرز" لجلسة 12 أغسطس المقبل.