رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 مفاجآت غير متوقعة في «كلبش 2»

أمير كرارة
أمير كرارة


يستكمل صناع مسلسل "كلبش 2"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد المتبقية لهم؛ استعدادًا لعرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وسيشهد الجزء الثاني من المسلسل مفاجآت قوية للجمهور؛ أبرزها تطرق أحداثه إلى حادث الواحات الإرهابي، الذي وقع في شهر أكتوبر الماضي، وراح ضحيته عدد كبير من رجال الجيش والشرطة، بالإضافة إلى التغيرات الحقيقية التي شهدتها البلاد بعده.

ومن المقرر أن يبدأ المسلسل بترقية "الضابط سليم الأنصاري" إلى رُتبة "رائد" وتوليه الإشراف على سجن العقرب، كما يتزوج من خطيبته "فريدة" وهي الفنانة ريم مصطفى.

وتستكمل الفنانة هالة فاخر دور والدته، التي قدمته في الجزء الأول، طول المسلسل، ولن يتم قتلها كما أُشيع.

لكن ستتعرض كل من "فريدة"، و"سلمى" شقيقة "سليم" وهي الفنانة "سارة الشامي"، وخطيبها "عمر الشناوي"، إلى القتل على يد إرهابيين ملثمين، إذ يهجمون على الفيلا الخاصة بـ"سليم"، وينتقمون منه باغتيال أسرته، بعدما انتهى الجزء الأول بقبضه عليهم ووضعهم في السجن.

فيما يتعرض "الأنصاري" لإصابات بالغة بالرصاص في مناطق متفرقة بجسمه، لكنه يتعافى منها، ويبدأ في التخطيط؛ للانتقام من قتلة أسرته.

كذلك يستمر دور الفنان محمود البزاوي ومحسن منصور ودينا فؤاد، في الجزء الثاني، وينضم إليهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان سليمان عيد في دور "مخبر".

فيما لن يشارك محمد لطفي ومحمد دياب في الجزء الجديد، بعد انتهاء أدوارهما بالجزء الأول.

"كلبش 2" بطولة كل من: أمير كرارة، وهالة فاخر، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حلاوة، ومحمود البزاوي، وصبحي خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأشرف زكي، وهيثم أحمد زكي، وسليمان عيد، وإخراج بيتر ميمي.