ads
ads

تطبيق مواعدة جديد في بريطانيا "للمتحولين جنسيًا" فقط!

النبأ
ads


تم الكشف مؤخرًا عن تطبيق جديد للمواعدة متخصص في المواعدة بين الشاب والفتاة المتحولين جنسيًا في المملكة المتحدة.

التطبيق الذي يحمل اسم Transdr يعتبر نفسه بديل لتطبيق التواصل الشهير Tinder، ولكنه خاص بالأشخاص المتحولين الذين تعرضوا للتمييز من التطبيقات الأخرى ويأملون مواعدة متميزة، تقبلهم، ضمن مجتمع كامل من المتحولين جنسيًا.

يصف المؤسس المشارك شون كينيدي هذا التطبيق بأنه مكان جديد للأشخاص المتحولين الذين يبحثون عن علاقات جادة.

وجاءت الفكرة بعد قيام تطبيق Tinder بحظر المراهقات المتحولات من استخدام التطبيق، وهو ما نفاه التطبيق الأخير، مشيرًا في بيان له أنه "لن يتم حظر أي شخص بسبب جنسه"، مضيفًا أنه يقدم 37 خيارًا لتحديد الهوية الجنسية للمستخدمين.

ومع ذلك، بعد مناقشة هذه المسألة مع بعض أصدقائه المتحولين، وجد كينيدي أن تطبيق المواعدة الشهير ظل غير مواتٍ للأشخاص المتحولين جنسياً، حتى بعد أن أضاف Tinder "المتحولين جنسياً" إلى خياراته الجنسانية.

وقال كينيدي: "لقد كانت الحياة صعبة للغاية بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، لأن عليهم التغلب على الوصمة الاجتماعية المتمثلة في كونهم متحولين جنسياً".

"عندما يتعلق الأمر بالتواعد، يكون الأمر أصعب بالنسبة لهم. انهم بحاجة الى مكان مريح لإقامة لقاء عاطفي، مع غيرهم من المتحولين؛ لذلك أنشأنا تطبيق Transdr.

يعمل التطبيق بطريقة مشابهة لـ Tinder، مما يسمح للمستخدمين بتحديد الرغبات، وتوافقها معًا، وبعد ذلك يمكن إجراء محادثة، كما يسمح التطبيق باكتشاف مستخدمين جدد قد ينجذبون إليها.

التطبيق الجديد ليس الأول من نوعه المتخصص فهناك على سبيل المثال، تطبيق Wooplus للأشخاص كبيري الحجم، و JSwipe لليهود.