رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الحلقات الأولى من مسلسل «نسر الصعيد»

محمد رمضان في نسر
محمد رمضان في "نسر الصعيد"


تستكمل أسرة مسلسل "نسر الصعيد"، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد المتبقية بالعمل؛ استعدادًا لطرحه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

ومن المقرر أن تكشف الحلقات الأولى من المسلسل عن قصة الحب التي تجمع بين "زين" وهو الفنان محمد رمضان و"فيروز" وهي الفنانة درة؛ إذ يحضر عيد ميلادها، التي تقيمه في فيلاتها بالشيخ زايد، ضمن مجموعة من أصدقائها، وتنبهر هي به؛ إذ يكون ما زال في البدايات، وتعجب بإطلالته وارتدائه "بدلة شرطة"؛ لكونه ضابطًا بالقوات المسلحة.

وبمرور الأحداث؛ يتقدم "زين" للزواج من "فيروز"؛ إلا أنه والديها يقابلان هذه الفكرة بالرفض الشديد؛ نظرًا للفروق الاجتماعية والمادية بينهما، لكنها تتمسك به أمام المشاكل والأزمات، حتى تذهب معه إلى الصعيد، ويتزوجان في النهاية،.

لكن لا يستمر هذا الزواج لسنوات طويلة، إذ تتعرض "فيروز" لموقف صعب، وتطلب الانفصال من "زين"، وبالفعل ينفصلان، ويتزوج "زين" من ابنة عمه الصعيدية وهي الفنانة عائشة بن أحمد.

"نسر الصعيد" بطولة: محمد رمضان، ودرة، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، وعايدة رياض، ووفاء عامر، ومها أبو عوف، وصبري عبد المنعم، ويوسف عثمان، وباسل الزارو، ومحمد عز، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.