رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لوفاة سيدة عقب الولادة في فارسكور

زوج المجني عليها
زوج المجني عليها مع أولاده

بعيون دامعة وصوت مخنوق روى «حمادة الزقازيقي» حكايته قائلًا: « أنا أسكن في قرية أبوجريدة التابعة لمركز فارسكور، وزوجتي تتابع فى حملها مع طبيب يدعى "وائل.ط.ر" من قرية الرحامنة، طلب منى الطبيب إحضارها للولادة يوم الإثنين الماضي الساعة الثالثة عصرا في عيادته الخاصة، ودخلت غرفة العمليات الساعة الرابعة والنصف وخرجت فى السادسة، وكانت بصحة جيدة».

وأضاف الزوج المكلوم: « وفى المساء اتصلت بوالدتها لكى أطمئن عليهم أخبرتنى أن زوجتى ليست بحالة جيدة، وأخبرنى الطبيب أنها تعرضت لنزيف، وبعد مرور ساعتين صرح لها الطبيب بالذهاب للمنزل». 

وتابع: « عقب وصولها المنزل بنصف ساعة وجدنا زوجتى مصابة بحالة من الإعياء الشديد، ونزيف لايتوقف، فذهبنا بها إلىى مستشفى "الزهراء"، وعقب وصولنا وجدنا عدد كبير من الأطباء والممرضين في انتظارنا، وطلبوا منا كيسين من الدم، وعلى الفور تم تركيبه لها».

وأضاف: «أخبرنى ممرض فى المستشفى أنها موضوعة على جهاز التنفس الصناعي، ولكن الطبيب يؤكد أن الحالة مستقرة، وفوجئت بعد مرور أكثر من ساعتين على دخول المستشفى وجود سيارة إسعاف لنقل زوجتى لمستشفى الأعصر، وعقب وصولها المستشفي أخبرني الطبيب أن زوجتى توفيت».

واختتم الزوج حديثه قائلًا: « أريد الحصول على حق زوجتي، وذهبت لتحرير محضر بالواقعة برقم 1925 لسنة 2018 إدارى فارسكور، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، وتم تشريحها منذ قليل وفى إنتظار صدور التقرير».