ads

مفاجآت بالجملة من «دينا الشربيني» للجمهور

دينا الشربيني
دينا الشربيني
ترنيم محمد


تستكمل الفنانة دينا الشربيني، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل "مليكة"، بين مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من الشوارع المتفرقة بمدينة 6 أكتوبر.

وتُجسد "دينا"، في المسلسل، دور "مليكة" وهي فتاة ثرية، تتزوج من الفنان مصطفى فهمي، الذي يكبرها بسنوات عديدة، وتتعرض لحادث خطير، يجعلها تتردد على طبيب نفسي وهو الفنان محمد شاهين، لتقع في حبه، وتبدأ في الابتعاد عن زوجها.

ويُقدم مصطفى فهمي دور رئيس مافيا عمليات إرهابية، يعمل على تجنيد شقيق زوجته، وهو الفنان رامز أمير، حتى يستطيع السيطرة عليها؛ إذ يجعلها تخضع لكل ما يريده منها؛ حتى لا ينتقم من أخيها.

وبمرور الأحداث، يقوم الضابط أحمد العوضي بمطارددة "رامز"، والقبض عليه، ويسلط العمل الضوء على كيفية تأثير الجماعات الإرهابية على عقول الشباب واختراق تفكيرهم بشكل كبير.

أما عن المفاجأة الكبرى؛ فـ هي احتمالية خروج المسلسل من السباق الرمضاني المقبل، وعرضه بعيدًا عن الموسم؛ وذلك بسبب تأخير تصويره؛ إذ لم ينتهي صناعه، حتى الآن، سوى من 40% فقط من مشاهدهم، بجانب أنه لم يتم تسويقه لإحدى القنوات الفضائية مثل غيره من المسلسلات.

"مليكة" بطولة: دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، ورامز أمير، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، وعمر السعيد، وصفاء الطوخي، وإخراج شريف إسماعيل.