ads
ads

رضا عبد العال يكشف موقفه من العمل كمدرب عام للزمالك

رضا عبد العال
رضا عبد العال
بهاء الدرمللي
ads


أكد رضا عبدالعال نجم الزمالك والاهلي السابق ان ادارة نادي الزمالك لم تتحدث معه  للانضمام للجهاز الفني لفريق الزمالك

 

 وقال عبدالعال في مداخلته مع الاعلامي" هاني حتحوت" في" برنامج شوت مع حتحوت" علي راديو مصر" : ارحب بالعمل في الزمالك ولكن لن اقبل الا بمنصب مدير الكرة وارفض العمل في في منصب المدرب العام لانني اعمل في منصب الرجل الاول طوال 20 سنة ولن اعود للخلف مرة أخرى.

 

 

 

واضاف: " أنه لن يتردد في قبول منصب المدير الفني او  مدير الكرة للفريق الاول بالزمالك حبا في النادي ، بعيدا عن فكرة انها سبوبة او اكل عيش" .

 

 

وعن موقفه من خناقة احمد رفعت وعبد الله جمعة ، لو حدثت وهو مدير فني للزمالك ، أكد رضا أنه كان لا يسمح بحدوثها  أبدا ، واصفا اياها بالمهزلة التي تستوجب قرارا حاسما وصارما، خاصة في ظل الخسائر المتتالية للفريق" .

 

 

وأوضح رضا: " أن فكرة عودة محترفي الزمالك ، للفريق ، ليست بالأمر المهم الذي يحدث فارقا ، لانهم كانوا موجودين وكان الزمالك في وجودهم بعيدا عن البطولات ، فضلا عن ان اللاعبين المحترفين لن يقبلوا بالعودة في هذه الفترة  الصعبة التي يمر بها الفريق" .

 

 

واكد "عبد العال" أن مسألة انتقاله في التسعينات من الزمالك للأهلي ، لن تكون ابدا عائقا أمامه لتدريب الزمالك ، مشيرا أنه لعب للناديين ، وانه من حقه ان يدرب ايا منهما" .

 

 

وتابع قائلا:" لكن تدريبي للزمالك سيكون مؤثرا ، وسيظهر مجهودي بقوة