ads

تامر حسني يكشف حقيقة الاعتداء على الصحفيين في حفله الأخير

تامر حسني
تامر حسني
ترنيم محمد


أثار الفنان تامر حسني، مؤخرًا، بحفله الأخير بجامعة بدر، والذي كان يوم السبت الماضي، جدلًا واسعًا؛ بعد تورطه في الاعتداء على عدد من الصحفيين والمصورين، بعد مشاجرات وقعت بين الحاضرين ورجال الأمن.

وحرص "تامر" على توضيح حقيقة ما حدث، من خلال بيان أصدره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "لمن يهمه الأمر من السادة الصحفيين والمصورين المحترمين اللي حضروا حفل أمس بجامعة بدر.. أنا فنان تم دعوته للغناء مثل أي شخص تم دعوته وذهبت وعملت شغلي وروحت وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفلة ليس له أي علاقه بحفلتي ولا فريق عملي فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين وتم فيه الصلح والتراضي".

وأضاف: "والحمدلله يعني باب الظيطة اتقفل.. أما بعض المواقع اللي كان لازم تحط اسمي في جمله مفيدة وهم عارفين إني مليش دعوة بالموضوع.. الجو ده قديم أوي والناس عارفة إني معنديش جاردات.. كفاياكوا.. المدرسة القديمة دي حمضت بجد".

وتابع: "وأنا لم أعد أي كاميرا بالتصوير لاحقًا مع أي حد وحينما أعد أي شخص بنفذ وعدي.. وأنا غير مسئول عن أي شخص يتحدث بإسمي في هذه الأمور فهناك مدير أعمالي الأستاذ حسام حسني الوحيد المسئول عن ذلك وجميع السادة المحترمين يعرفوه جيدًا".

وختم حديثه قائلًا: "وألف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ماحدث بمنتهى الصدق والحيادية.. ألف شكر".
تامر حسني يكشف حقيقة

على الجانب الآخر، يعكف الفنان تامر حسني، خلال الفترة الحالية، على تجهيز أغنيات ألبومه الجديد، والذي استقر على طرحه خلال الشهور المُقبلة.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة «قوية جدًا» من تامر حسني لجمهوره

آخر تطورات ألبوم تامر حسني الجديد.. وهذا اسمه