رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تزوجت ياسمين صبري سرًا من يعقوب بوشهري؟

ياسمين صبري ويعقوب
ياسمين صبري ويعقوب بوشهري


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من الجدل؛ عقب تداول مقطع فيديو جمع الفنانة ياسمين صبري وأحد مشاهير "السوشيال ميديا" يعقوب بوشهري، أثناء تواجدهما في أحد محلات المجوهرات، وإهدائه لها "سوار" مُرصع بالماس، فيما بدا عليها علامات السعادة العارمة.


وأثار هذا الفيديو الكثير من الشكوك حول ارتباط "ياسمين" بـ"يعقوب"، خاصة وأنها مُطلقة من عدة شهور، إذ كانت تخفي عن الجميع زواجها، حتى كشفت الأمر خلال حلقتها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

وما زاد من انتشار هذه الشكوك هو مقطع فيديو آخر، ظهرا فيه الثنائي، ويعلم كل منهما للآخر لهجته.


وفي الوقت الذي حرصت فيه "ياسمين" على التزام الصمت التام، وعدم التعليق على الأمر بالنفي أو الإثبات، كشف "بوشهري" عن الحقيقة، نافيًا كل الأقاويل التي تتردد على ارتباطه بـ"ياسمين".

ونشر "يعقوب"، مقطع فيديو عبر حسابه تطبيق "سناب شات"، أبدى خلاله استغرابه من هذه الشائعات، وقال: "كيف أنام أعزب وأقوم متزوج.. لية يزوجوني"، وتابع: "كل الجرائد المصرية والسوشيال ميديا تتحدث عن زواج يعقوب بوشهري من ياسمين صبري ويقضيان شهر العسل.. عن أي شهر عسل يتحدثون؟!".

وأضاف: "المشكلة ليست هنا.. والمشكلة ليست أنتم ولا أحد.. لكن المشكلة أمي التي تتصل بي وترسل لي رسائل وتقول لي "قلي الصدق".. أي صدق؟ لا يوجد بيننا شىء".



وعلى الرغم من نفي "يعقوب"، إلا أن ذلك لم يضع حدًا للشائعات المنتشرة، خاصة في ظل اتمام العديد من الزيجات الفنية بشكل مفاجىء، بعد تكذيب طرفيها وجود أي علاقة بينهما؛ والذي كان آخرهم الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين، إذ احتفلا بزفافهما يوم السبت الماضي، ومن قبلهما الفنان أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب.