رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة جديدة تواجه ريهام سعيد.. ورد فعل «صادم» منها

ريهام سعيد
ريهام سعيد


شهدت الفترة الماضية، أزمة جديدة بين الإعلامية ريهام سعيد وإدارة قناة "النهار"، والتي تُقدم على شاشتها برنامجها "صبايا الخير".

جاء ذلك بسبب عدم تحديد "ريهام" موعد لاستئناف تقديم برنامجها، حتى الآن، بعد غياب استمر أكثر من شهر، على خلفية اتهامها في قضية "التحريض على خطف الأطفال"، حتى حصولها على البراءة، إذ كان من المقرر أن تعود منذ أسبوعين، لكنها لم تفعل ذلك.

وطلبت القناة من "ريهام" تسجيل حلقات البرنامج، بدلًا من الظهور على الهواء مباشرة؛ تجنبًا لأي مشاكل قضائية ربما تحدث، إلا أنها رفضت ذلك بشكل قاطع، مؤكدة أنها على اتفاقها والتعاقد الذي أبرمته مع إدارة القناة بأن يكون البرنامج على الهواء مباشرة، وليس مسجلًا.

الأمر لم يقتصر عند هذا الحد، بل أن المشكلة تصاعدت، للدرجة التي جعلت "ريهام" تُهدد بفسخ تعاقدها مع القناة، في حالة استمرار التعنت معها، فيما التزمت الصمت التام على المستوى الإعلامي، وكذلك القناة؛ إذ لم تصدر أي بيان حول مستقبل البرنامج.

وكانت الأقاويل انتشرت حول عودة برنامج "صبايا الخير" بعد عيد الفطر المُقبل؛ لعمل خريطة جديدة والتجهيز لأفكار مختلفة، إلا أن الأمر لم يؤكد بشكل كامل حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

خبر «صادم» عن برنامج ريهام سعيد «صبايا الخير»

بالصور.. أول ظهور لـ«ريهام سعيد» بعد الإفراج عنها