رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة في بلبيس بتكلفة 45 مليون جنيه

إنشاء موزع كهرباء
إنشاء موزع كهرباء - أرشيفية


تفقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أعمال إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة التابعة لمركز ومدينة بلبيس بتكلفة 45 مليون جنيه، وذلك في إطار الارتقاء بقطاع الكهرباء وتلبية احتياجات المواطنين في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية التنسيق الكامل بين المحافظة وشركة القناة لتأمين الكهرباء وتوفير احتياجات المواطنين والمشروعات الاستثمارية والمناطق الصناعية، وحل مشاكل القرى والمناطق المحرومة بنطاق دائرة المحافظة، مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد وسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة.

من جانبه، صرح المهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس قطاعات كهرباء الشرقية، بأنه جاري الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة والمقام على مساحة 280 مترًا مربعًا وبتكلفة 45 مليون جنيه بمركز ومدينة بلبيس ويتكون من 15 خلية ويتم تغذيته من محطة محولات بلبيس البديلة.

وأضاف رئيس قطاعات كهرباء الشرقية أن الهدف من إنشاء موزع كهرباء شبرا النخلة تخفيف الأحمال عن موزعات قرى (ميت جابر - ميت حمل) وتحسين الجهود واستمرارية التغذية وانتظام التيار الكهربائي لقرى الوحدة المحلية بشبرا النخلة وقرى الوحدة المحلية بسندنهور.