رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«صور خاصة» تتسبب في اختطاف شاب وتصويره عاريا في النزهة.. اعرف التفاصيل

اختطاف الشاب - أرشيفية
اختطاف الشاب - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط عامل بعد اختطافه شابا وتصويره عاريا وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة لقيام المجنى عليه بإرسال صور لابنة شقيقته بمنطقة النزهة.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من "محمد. أ"، 25 سنة، عامل، بتضرره من "شريف. ح"، 54 سنة، عامل والسابق اتهامه في 11 قضية آخرها 4161 لسنة 1997م مصر الجديدة "مخدرات"، لقيامه باستدراجه لمسكنه وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة.

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفر أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وأقوال المجنى عليه أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف بسابقة تقدم المبلغ لخطبة نجلة شقيقته وتم رفضه وقيامه بإرسال بعض الصور الخاصة بنجلة شقيقته له بقصد إجباره على الموافقة على خطبتها، ما أثار حفيظته، فاتصل بالمجني عليه وإيهامه بالموافقه على الخطبة وتمكن من استدراجه لمسكنه وارتكاب الواقعة.

تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ ويحوي صورا لنجلة شقيقة المتهم، كما أمكن ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمتهم ويحوي صورا مخلة للمبلغ وإيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه بتوقيع المجني عليه.  

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.