رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أبراج» لا تتوافق مع بعضها في الحب ويكون مصيرها الفشل..تعرف عليها

الحب والأبراج
الحب والأبراج

قد تجد فى بعض الأحيان إختلافات بسيطة وآخرى جوهرية في كل الأبراج ولكن بعض الفروقات واختلاف وجهات النظر قد تطور في بعض الأبراج لمشاكل يصعب التعايش معها إذ ينتمي كل برج إلي طبيعة مغايرة عن الآخر والتي من الممكن أن تؤثر بشكل سلبي على استمرار العلاقة في بعض الأحيان وتهددها منذ بدايتها.

من الأبراج التي لا تتفاهم مع بعضها في الحب ما يلي:

المرأة الحمل

 لا تتفق المرأة من برج الحمل مع الرجل من برج العقرب و تعد علاقة التوافق بينهما صعبة جدا ذلك أن المرأة الحمل تعتقد أن الرجل العقرب غادر و لا يؤتمن و في الوقت الذي يرى الرجل العقرب المرأة الحمل بإعجاب إلا أن المرأة الحمل لا تحبذ وجودها بجوار ذلك الرجل، كما أن المرأة الحمل لا تتفق أيضا مع الرجل من برج الجدي.

المرأة الثور

 لا تجد المرأة الثور أي تآلف أو تجانس مع الرجل الدلو ذلك أن المرأة الثور تنتظر من الرجل الدلو مقابلا لاهتمامها و رعايتها و هو غالبا ما لا تجده فهي امرأة واقعية تحب الاستقرار و هو رجل حالم بشكل كبير فتكون العلاقة دائما علاقة تنافر غير متوافقة ، كما أن المرأة من رج الثور لا تتفق أيضا مع الرجل من برج القوس ،والأسد والجوزاء.

المرأة الجوزاء

المرأة الجوزاء تجد صعوبة في الاتفاق مع الرجال من عدة أبراج من أكثر الأبراج غير المتفقة مع المرأة من برج الجوزاء هو الرجل من برج العقرب فالعلاقة بينهما خالية من أية اتفاق أو انسجام لأنهما يمثلان قطبان متنافران متضادين العلاقة بينهم مشتعلة و الخلافات كثيرة تمنع دون اتفاقهما كما تجد المرأة الجوزاء صعوبة في التعامل مع الرجل من برج الثور ،وبرج العذراء ،والجدي ،والحوت.

المرأة السرطان

تجد المرأة السرطان تفاهما مع كثير من الأبراج إلى أنها لا تتفق نهائيا مع الرجل القوس لأن طبيعتهم تختلف بالرغم الإعجاب بينهم إلا أن التفاهم يكون صعب فعلاقتهما تفتقر لروح التفاهم كذلك لا تجد المرأة السرطان تفاهم مع الرجل من برج الحمل و الرجل من برج الميزان.

المرأة الأسد

المرأة الأسد تعد العلاقة بينها و بين رجل برج القوس علاقة غير ممكنة حيث تقو م العلاقة على التحدي و المواجه و الرجل الثور لا يقبل الانهزام و الخضوع و هي تثير عصبيته سريعا لذلك لا يتفقان أبدا ، كما أن المرأة الثور لا تجد توافقها كذلك مع الرجل من برج الأسد و الجدي و العقرب.

المرأة العذراء

 المرأة العذراء محكوم على علاقتها بالرجل الحمل بالفشل فالعلاقة غير ممكنة و غير متوافقة أبدا و كذلك لا تجد المرأة من برج العذراء توافق مع الرجل من برج الميزان و القوس.

 المرأة الميزان

 المرأة الميزان لا تتفق بشكل تام مع الرجل من برج العذراء و الإعجاب بينهما لا يدوم طويلا و سرعان ما تمل المرأة الميزان سذاجة الرجل العذراء ، و أيضا تجد المرأة من برج الميزان صعوبة في التفاهم مع الرجل من برج السرطان و علاقتها مع الرجل من برج العقرب علاقة فاشلة أيضا تقوم على الصراع من أجل رغبته الرجل العقرب في السيطرة عليها.

المرأة العقرب

 المرأة العقرب لا تستطيع التآلف مع الرجل من برج الجوزاء فالعلاقة بينهم تعد علاقة فاشلة لا يوجد أي تفاهم  أو تناغم العلاقة قائمة على التحدي بشكل كبير و لا يحب أحدهم أن يتنازل عن شيء لذلك يستمر الصراع ، كما تجد المرأة العقرب صعوبة في التفاهم مع الرجل من برج الأسد حيث يتناقضان بشكل كبير  و الرجل من برج الميزان لا تتوافق معه أيضا.

المرأة القوس

المرأة من برج القوس لا تجد توافق مع الرجل العقرب فلا يوجد بينهم أي انسجام فالمرأة القوس تنتقد الرجل العقرب و لا تقبل تحكمه فيها لأنها تعشق الحرية ، كما أن امرأة برج القوس لا تتفاهم مع الرجل من برج الثور و السرطان حيث تكون العلاقة باردة و كذلك الرجل من برج الدلو.

المرأة الجدي

 علاقة المرأة الجدي الرجل القوس علاقة صعبة و التفاهم بينهم أصعب لان طبيعتهما مختلفة تمام و لا شيء يجمعهم لانه يكره تحمل المسؤولية و يميل إلى الإهمال و هي أيضا لا تستطيع تقبل طبعه الناري و مزاجه المتقلب ،كما ان المرأة الجدي لا تتوافق أيضا مع الرجل من برج الحمل و الجوزاء و الميزان-المرأة الدلو المرأة لا تنسجم أبدا مع الرجل العقرب ذلك حيث لا يستطيع احدهما التغلب على الأخر و يجد الرجل العقرب المرأة الدلو صعبة الطباع  ، و لا تتفاهم أيضا المرأة الدلو مع الرجل ممن برج الثور و الحوت.

المرأة الدلو

المرأة لا تنسجم أبدا مع الرجل العقرب ذلك حيث لا يستطيع احدهما التغلب على الأخر و يجد الرجل العقرب المرأة الدلو صعبة الطباع و لا تتفاهم أيضا المرأة الدلو مع الرجل ممن برج الثور و الحوت

المرأة الحوت

المرأة الحوت لا تجد أي توافق مع الرجل الحمل، حيث توصف العلاقة بين المرأة الحوت  الرجل الحمل علاقة مستحيلة و لا يمكن أن يتفقا على شيء لأن المرأة الحوت لا تحب أبدا ما يحبه الرجل الحمل و لا يتفهمان الحياة من نفس النقطة.لا تتفق المرأة الحوت أيضا مع برج الجوزاء و الأسد