رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجبلاية تحصل على مبلغ ضخم حال تتويج الاهلى أو الزمالك بالبطولة العربية

هاني أبوريدة وطلال
هاني أبوريدة وطلال الشيخ وتوقيع عقود البطولة العربية

يحصل اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، على نسبة 10 % من مكافآت التتويج ببطولة العربية المقبلة حال فوز الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي بلقب النسخة الجديدة وفقًا للوائح البطولة التي وقع عليها الأندية الثلاثة.

وشهد اتحاد الجبلاية، الإثنين الماضي، توقيع أندية المارد الأحمر والفارس الأبيض والدراويش على عقود المشاركة في بطولة الأندية العربية المقبلة، حيث قام بالتوقيع عن الاتحاد المصري وممثلًا للاتحاد العربي لكرة القدم المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي وطلال الشيخ مندوبًا عن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، فيما قام بالتوقيع عن الأندية المصرية العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، والمهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي.

وكشف طلال الشيخ، مندوب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن أن الفائز في البطولة العربية المقبلة سيحصل على مبلغ ضخم وقدره 6 ملايين دولار لتكون أعلى مكافأة لأي بطولة متخطية جائزة دوري أبطال إفريقيا وآسيا.

وأضاف"النادي المتوقع بلقب البطولة العربية سيتنازل عن نسبة 10% أي ما يساوي 10 ملايين و500 ألف جنيه لصالح الاتحاد المحلي بداعي أنه دعم من هذا النادي للوصول إلى منصة التتويج.