ads

المنيا يواصل تدريباته بقوة استعدادا لمباراة الوليدية بالجولة 23 بالممتاز ب

النبأ
ماهر المنياوي
ads


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، تحت قيادة المدير الفني طارق السيد تدريباته بقوة على ملعب استاد الجامعة، وذلك استعدادًا لمباراة الوليدية المرتقبة يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الممتاز "ب".

وقال طارق السيد المدير الفني للمنيا إن كافة اللاعبون جاهزون للمباراة، وأنهم يخوضون تدريبات مكثفة لضمان استمرار المنافسة، وتقليل الفارق مع الجونة المتصدر، مشيرا إلى أن اللاعبين نجحوا في تنفيذ الخطط الفنية باتقان كبير في المباريات الأخيرة، وأدوا بمستوى عالٍ ظهر في تحقيق الانتصارات.

وأضاف السيد عبر المركز الإعلامي لنادي المنيا أنه لا فرق بين فريق وآخر، حيث يخوض الفريق المنياوي كل مباراة لحصد الثلاثة نقاط ، ودراسة الفرق المنافسة جيدا حتى لا يحدث أي تعثر في مباراة من المباريات المتبقية، مضيفا أن كافة اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية.

يذكر أن "السيد" قد تولى مسؤولية نادي المنيا منذ شهر تقريبا، ونجح خلال فترة توليه لنادي المنيا في خوض 4 مباريات حقق خلالها الفوز بثلاثة مباريات من بينها اثنين خارج ملبعه، والتعادل في مباراة وحيدة.

ومن المقرر ان يستضيف فريق المنيا نظيره "الوليدية" السبت المقبل في المباراة التي تقام على ملعب استاد جامعة المنيا في الثانية والنصف ظهرا.

ads
ads