رئيس التحرير
خالد مهران

نهايات «غير متوقعة» لأبطال مسلسل «سابع جار»

مسلسل سابع جار
مسلسل "سابع جار"


حظي مسلسل "سابع جار"، والذي يُعرض على شاشة "DMC"، خلال الفترة الحالية، بقطاع عريض من الجمهور، كما حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن المقرر أن تشهد الحلقات المتبقية من المسلسل تطورات واسعة في الأحداث؛ إذ تتزوج "دعاء" وهي الفنانة فدوى عابد من "باسم" ابن خالة صديقتها "شيري"، كما تعود "ليلى" وهي الفنانة شيرين إلى زوجها الأول "مجدي الصافوري" وهو الفنان محمود البزاوي، بعد طلاقها من "رجائي" وهو الفنان سامي مغاوري.

وكذلك تعود "نهى" وهي الفنانة هيدي كرم إلى زوجها "طارق" وهو الفنان نيكولا معوض، أما "كريمة" وهي الفنانة صفاء جلال، فـ تعيش في شقة "اللواء عصمت" وهو الفنان أسامة عباس، بعد رحيله؛ إذ كتبها باسمها وترك لها أموالًا في البنك؛ لتأمين مستقبلها، وتفتح "كريمة" مشروع "الحضانة" الذي كان "اللواء عصمت" يرغب في إنشائها قبل وفاته.

"هالة" وهي الفنانة رحمة حسن، لا تنفصل عن زوجها "علي" وهو الفنان محمد علاء، بعكس الاتفاق الذي كان بينهما؛ بعد وقوعها في حبه، وتنجب منه طفلين.

فيما تعود "هبة" وهي الفنانة سارة عبد الرحمن، إلى حياتها الطبيعية وتتجاوز فترة الاكتئاب التي تعيشها بعد فسخ خطبتها، بل وتتجه للعمل في مجال تنظيم الحفلات والإيفنتات، الذي تجد نفسها به أخيرًا.

"سابع جار" بطولة: دلال عبد العزيز، وشيرين، ومحمود البزاوي، وهيدي كرم، وصفاء جلال، ونيكولا معوض، وأحمد داش، وسارة عبد الرحمن، وفدوى عابد، ونسرين طلعت، وأحمد أذعر، وهديل حسن، وأسامة عباس، ورحمة حسن، ومحمود الليثي، وتأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.


اقرأ أيضًا: