رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤتمر جماهيرى حاشد بشبرا الخيمة لدعم وتأييد السيسي

السيسي - أرشيفية
السيسي - أرشيفية


نظمت «حملة كلنا معاك من أجل مصر» مؤتمرا جماهيرا حاشدا بشبرا الخيمة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وحث المواطنين على ضرورة المشاركة السياسية والنزول في الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس السيسي في الفترة الرئاسية الأولى.

وشارك في فعاليات المؤتمر الذي عقد مساء اليوم السبت قيادات "حملة كلنا معاك من أجل مصر" وأعضاء مجلس النواب بشبرا الخيمة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بمحافظة القليوبية وأهالي مدينة شبرا الخيمة. 


وأطلق المشاركون في المؤتمر مبادرة للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تحت شعار (انزل- شارك)، مؤكدين أن المشاركة في الانتخابات ونزول المواطنين لصناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم هدفه الرئيسي إرسال رسالة للعالم أجمع بإن مصر انتصرت على الإرهاب ولن يستطيع أحد النيل من عزيمة وإرادة شعبها العظيم.

 
وأعلن المشاركون في المؤتمر دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين أنه هو رجل المرحلة بعد تحقيق الأمن والأمان في البلاد والإصلاحات التي شهدتها البلاد وإقامة العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تمثل رصيدا للأجيال القادمة والشباب المصري في المستقبل.