رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المصريين الأحرار» ينظم مؤتمرًا حاشدًا للمرأة بالإسكندرية لتأييد السيسي

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار - أرشيفية


نظم حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، مؤتمراً للمرأة بمقر الحزب في العامرية لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

حضر المؤتمر النائب طارق السيد أمين الحزب بالإسكندرية عضو مجلس النواب بدائرة سيدى جابر باب شرق والدكتورة إيناس صبحي أمينة المرأة بالحزب، خالد العزومي مسئول الحزب لقطاع غرب الإسكندرية، وسلوى عبد القادر أمينة المرأة بمحافظة الإسكندرية.

وعرض أمين "المصريين الأحرار" بالإسكندرية ما يفعله الرئيس من تدابير للخروج من الإشكاليات المتراكمة والخروج بالبلاد إلى بر الأمان وانعكاس المشروعات القومية وآثارها لتعزيز الوطن وقوته.

وقال النائب طارق السيد: "إن السيدات هن من قمن بحماية المصريين عندما نزلوا في 30 يونيو"، لافتا إلى أن المرأة أساس المجتمعات.

وأضاف: "إن كل سيدة مصرية عليها حث زوجها والأسرة للمشاركة في الانتخابات لدعم ركائز الأمان والاستقرار لبلدنا واستكمال المشروعات التي تؤدي بدورها لتحسين وضع مصر في كل المجالات".

وتابع النائب طارق السيد: "إن ما أنجزه الرئيس جعلنا أهلا للثقة من جميع الدول وحسن وضع الاستثمار بمصر وجعلنا في مكانة دولية متميزة".

وفي ذات السياق.. قالت الدكتورة إيناس صبحي أمينة المرأة المركزية: إن المرأة المصرية دورها حيوي وهام لحشد من حولها للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأضافت صبحي: إن المشروعات الضخمة التي أنجزت خلال فترة وجيزة من عهد الرئيس السيسي تمثل إعجازا من طرق وبنية تحتية وإنشاءات وتوسع الرقعة الزراعية ومزارع سمكية والكثير في قطاعات الأمن الغذائي والمعماري والأمني.

وشددت أمينة المرأة بالمصريين الأحرار على ضرورة النزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن المشاركة في الانتخابات هو حماية للوطن واحتراما لشهداء مصر وعدم النزول هو خيانه لدم الشهداء.

ووجهت تهنئة لعموم المصريين بما يحققه الجيش المصري وقوات إنفاذ القانون في العملية الشاملة بسيناء موجهة تحية إجلال لأبطال مصر المحاربين للإرهاب أعداء الحياة..مؤكدة أن قوة الجيش المصري ليست فقط في السلاح والعتاد وإنما أيضا في العقيدة والجيش المصري عقيدته "إما النصر أو الشهادة".

ومن جانبه .. شدد خالد العزومي مسئول قطاع غرب الإسكندرية بالحزب على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجبا وطنيا على المرأة خاصة باعتبارها أساس الأسرة ، معتبرا أن تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة يعد أمرا حيويا لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها.

وفي ذات الصدد .. قالت سلوى عبدالقادر أمينة المرأة بمحافظة الإسكندرية : إن مصر على أعتاب مرحلة مهمة جدا وهي مرحلة الانتخابات الرئاسية وأن السيدة المصرية هي التي تحث جميع أفراد الأسرة على النزول والمشاركة في الانتخابات.