ads
ads

عمرو دياب «جاب ورا».. الهضبة يستجيب لتهديدات «فريق العمل»!

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
ترنيم محمد


من جديد، عاد الحديث عن الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على "السوشيال ميديا"؛ فـ بعدما تحدث البعض عن انتهاء علاقتهما بسبب عودة "الهضبة" لزوجته زينة عاشور، انتشرت أقاويل تفيد بحدوث صلح بينه وبين "دينا" مؤخرًا.

جاء ذلك بعدما ضجت العديد من المواقع بخبر تهديد دينا الشربيني لـ"الهضبة" بإظهار ورقة زواجهما العرفي، في حالة تركه له وعودته لزوجته، ويبدو أن ما فعلته "دينا" كان سببًا في عودة المياه لمجاريها بينها وبين "دياب".

وأكدت مصادر أن هناك جلسة مصالحة تمت بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، على متن إحدى البواخر النيلية الكبرى بمنطقة الزمالك، تلاها حفل عشاء في منزل الزوجية، الذي أشتراه "الهضبة" لـ"دينا"، وذلك بحضور عدد من الفنانين؛ أبرزهم خالد سليم وزوجته.

أما زينة عاشور؛ فـ ما زالت تلتزم الصمت التام تجاه كل هذه الأقاويل، ولم تعلق عليها سواء بالنفي أو الإثبات، ولم يتبين حتى الآن موقفها مما فعله "الهضبة" مع "الشربيني" وآثره على علاقتهما.

على الجانب الآخر، يعكف الفنان عمرو دياب، خلال الفترة الحالية، على تحضير واختيار أغنيات ألبومه الجديد، والمقرر طرحه خلال العام الجاري، إذ يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الشباب، بجانب عودة التعاون بينه وبين عمرو مصطفى فيه من جديد.